آخر الأخبار العاجلة

طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة اختراق علمي.. علاج جديد لمرضى مهددين بالعمى جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوجرامات ماريجوانا مع مسافر بالمطار جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوغرام ماريغوانا مع مسافر بالمطار بالفيديو.. ممرضة العناية المركزة ترتكب حادثاً مرورياً أودى بحياة 6 أشخاص ارتدى الكفن بدل البدلة.. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم أقوى أمطار في كوريا الجنوبية منذ 80 عاماً.. مقتل 8 أشخاص وفقدان 6 آخرين امرأة تقاضي فيسبوك بسبب ابنتها! الحفرة العملاقة في تشيلي تتسع والسلطات تتدخل المياه تتسرّب إلى خوذة رائد فضاء .. وناسا تستنفر وتوقف المشي في الفضاء حتى إشعار آخر !

image

هنأ سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، قيادة وشعب الإمارات، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة العام الهجري الجديد. وأشار سموه إلى أننا نحتفي من خلال هذه الذكرى بولادة حضارة قامت على أسمى المعاني والقيم وزهت بنشر التسامح والإخاء والسلام.

وقال سموه عبر «تويتر»: «نبارك لقيادة وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية حلول العام الهجري الجديد، جعله الله عاماً عامراً بالبركة والخير. نحتفي من خلال هذه الذكرى بولادة حضارة قامت على أسمى المعاني والقيم، والتي زهت بنشر التسامح والإخاء والسلام كما أوصى بذلك نبي الرحمة عليه الصلاة والسلام».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-30-1.4485925

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single