آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

هنأ سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، السعودية قيادة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للمملكة.

وقال سموه في تغريدة عبر «تويتر»: «نحتفل مع المملكة العربية السعودية بيومها الوطني ونهنئ الملك سلمان وولي عهده وشعب المملكة بهذه المناسبة.. كل عام والمملكة ترفل بثوب العز والرخاء.. أخوتنا مع الشعب السعودي ممتدة وعميقة يرسخها تاريخ طويل ومصير مشترك، ومنهما ننطلق نحو مستقبل مشرق يزهو بالخير لأوطاننا وشعوبنا».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-23-1.4520628

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single