آخر الأخبار العاجلة

طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية جيم يونج كيم: الإمارات أثبتت تفوّقها العالمي في تجاوز الأزمات تداعيات التغير المناخي حاضرة في «الاتصال الحكومي» «الصحة» تعيد السمع إلى 55 طفلاً بكلفة 8.2 ملايين درهم وفاة شخصين وإصابة ثالث في اصطدام مركبة بعمود ضبط متهم استولى على رسوم دراسية لـ 1500 طالب وهرب خلاف بين شقيقين على قرض بـ 400 ألف درهم

image

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، أن علاقاتنا التجارية مع الهند الممتدة منذ مئات السنين، تنعكس اليوم على شراكاتنا الاقتصادية وتقارب مجتمعاتنا.

وقال سموه في تغريدة أمس عبر«تويتر»: «تحتفل الهند اليوم بيوم الاستقلال.. 75 عاماً من التنمية والعمل والإنجازات.. علاقاتنا التجارية مع الهند الممتدة منذ مئات السنين تنعكس اليوم على شراكاتنا الاقتصادية وتقارب مجتمعاتنا.. نهنئ حكومة الهند وشعبها بهذه المناسبة الوطنية، ونتمنى لهم التوفيق في استكمال مسيرتهم لبناء المستقبل».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-16-1.4495398

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single