آخر الأخبار العاجلة

الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال دبي تستقبل 9 ملايين سائح دولي في 8 أشهر بنمو 182 % ملتقى الموارد البشرية في دبي يناقش التحول الرقمي حاكم الشارقة: سأعمل على تغيير التشريع لمجالس الضواحي والقرى لسماع أصوات المجتمع ومطالباته «الموارد البشرية والتوطين» تطلق ملتقى المتعامل أولاً الافتراضي قطاع مركبات الأجرة في دبي ينمو بنسبة 27% في النصف الأول من 2022 وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة بـ 3 أحداث عالمية.. الإمارات عاصمة الإعلام في المنطقة

image

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، أن خططنا المالية تعكس رؤية حكومة الإمارات التي جعلت الإنسان محورا لأعمالها وتنميتها المستدامة.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع لجنة الميزانية العامة للاتحاد بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية والتعاون الدولي.

وقال سمو الشيخ مكتوم بن محمد على حسابه الرسمي في تويتر” ترأست اجتماع لجنة الميزانية العامة للاتحاد وناقشنا مشروع الميزانية للعام المقبل والتدفقات النقدية للحكومة الاتحادية للسنوات2022-2023.خططنا المالية تعكس رؤية حكومة الإمارات التي جعلت الإنسان محورا لأعمالها وتنميتها المستدامة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-13-1.4513799

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single