آخر الأخبار العاجلة

توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنبؤ رقمي بالمخاطر الصحية للمرضى في أبوظبي 6 علامات لضربة الشمس إصابة 7 أشخاص في حادث تدهور صهريج وقود بالفجيرة

image

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، أن بلدية دبي تمثل العصب الاجتماعي والعقاري والخدمي لإمارة دبي، مشيرا إلى أن إعادة الهيكلة الشاملة للبلدية ستحقق استدامة مالية وجودة خدمات لتكون مؤسسة نموذجية تسهم في بناء مستقبل دبي بطريقة متجددة.

وقال سموه، “اعتمد أخي الشيخ حمدان بن محمد اليوم إعادة الهيكلة الشاملة لبلدية دبي حسب رؤية وتوجيهات الوالد الشيخ محمد بن راشد حفظه الله.. بلدية دبي تقدم 60٪ من خدمات المدينة، وتمثل العصب الاجتماعي والعقاري والخدمي لدبي، والتغييرات الحالية جزء من رحلة تطوير المدينة”.

وأضاف سموه، “بلدية دبي تم تكليفها بمهام جديدة واستراتيجية، وتم إعادة هيكلتها لتحقق استدامة مالية وجودة خدمات ولتكون مؤسسة نموذجية تسهم في بناء مستقبل دبي بطريقة متجددة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-31-1.4486442

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single