آخر الأخبار العاجلة

400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض راشد بن حمدان يعتمد أسماء الفائزين بجوائز الدورة 12 من جائزة حمدان الطبية

image

نعى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

وقال ” نودع اليوم والدنا وقائدنا، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، بخالص الشعور وبالغ الأسى، مؤكدين أن هذه الشخصية الاستثنائية في تاريخ الإمارات، ستبقى صفحة مأثورة في تاريخنا، نسترجع صفاتها ونستذكر مواقفها الخالدة والمؤثرة،كما أن هذه المواقف ستظل خارطة طريق لكل الاماراتيين على الدوام”.

وأضاف ” ستظل سيرة فقيدنا الغالي، تحكي ملامح شخصيته الفريدة التي عايشت بناء الدولة وقيام اتحادها منذ عقود، ورافقت الآباء الأوائل في دروب التحديات والإنجازات، وشهدت تاريخا حافلا ومواقف صامدة في مسيرة البناء والعمل، ستظل تتعلم وتنهل منها الأجيال القادمة، وتستكمل طريقها في رحلة النهضة والتمكين والإنجاز على نهجه رحمه الله تعالى”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433900

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single