آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

أضيئت معالم مدينتي أبوظبي والعين باللون الأصفر احتفاءً بانطلاق الدورة الـ11 لجائزة أبوظبي؛ وهي مبادرة حكومية تكرّم الذين أسهموا بأعمالهم الخيّرة في خدمة المجتمع وقدموا أعمالاً وخدمات جليلة للإمارة.

وذلك في بادرة تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على الإسهام في تكريم الأشخاص الذين قاموا بأعمال خيرة من خلال ترشيحهم. ومن بين هذه المباني: مبنى أدنوك، وقصر الإمارات، وبلديتا أبوظبي والعين، ومبنى كابيتال جيت، ومبنى مربعة سوق أبوظبي العالمي، وجامعة خليفة واستاد هزاع بن زايد في العين.

ودعت جائزة أبوظبي أفراد المجتمع إلى ترشيح أشخاص قاموا بأعمال خيرة وإسهامات إيجابية عادت بالنفع على مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تقديم الترشيحات عبر الموقع الإلكتروني للجائزة: www.abudhabiawards.ae، أو عبر الرقم المجاني: 8003331.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single