آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

أعلن مستشفى فقيه الجامعي، المركز الطبي والأكاديمي عالمي المستوى في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوزه مؤخراً بأكثر من 5 جوائز وتكريمات، أبرزها اعتماد جمعية معلومات وأنظمة الإدارة الصحية «HIMSS» المرموقة وشهادة Press Ganey وتصنيف Great Place to Work، وشهادة بلانيتري Planetree، ومؤخراً الانضمام إلى قائمة Superbrands.

ويركز مستشفى فقيه الجامعي على تقديم أعلى مستوى من الرعاية لمرضاه كأولوية، لذا يلتزم بمواصلة تحسين تجارب المرضى والارتقاء بجودتها.

ومنذ إطلاقه، تبنى مستشفى فقيه الجامعي أحدث التقنيات المتطورة والعلاجات ذات الجودة العالية، إلى جانب تعزيز مستويات الكفاءة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويواصل المستشفى الابتكار في خدمة مرضاه، وذلك من خلال اعتماد التطورات التقنية ومواكبة التغييرات المستقبلية من أجل تعزيز سلامة المرضى والجودة الشاملة للرعاية السريرية.

والآن أصبح المستشفى مجهزاً بشكل كامل بمزايا أمن البيانات والتقنيات الرقمية الشاملة وتقنيات الدعم بجانب السرير. وتساعد هذه الإضافات الجديدة على التخلص من الحاجة إلى الجهد اليدوي وتقليل مخاطر الخطأ البشري، وبالتالي تعزيز مستويات الكفاءة بما يؤثر إيجاباً على مختلف مستويات الرعاية الصحية.

منشأة ذكية

ويلتزم المستشفى الحاصل على اعتماد جمعية معلومات وأنظمة الإدارة الصحية بمواصلة التقدم ليصبح منشأة طبية ذكية متكاملة مع تطبيق خاص بها ومنصة معلومات مركزية للموظفين وأنظمة آلية «ELV». وتم تجهيز المستشفى بصيدلية آلية لصرف الأدوية وتقليل وقت انتظار المرضى والحد من الأخطاء البشرية، بالإضافة إلى خدمة توصيل الدواء بالطائرات بدون طيار.

ريادة

قال الدكتور فاتح محمد جول، الرئيس التنفيذي لمستشفى فقيه الجامعي: خلال أقل من عام، رسخ مستشفى فقيه الجامعي موقعه الريادي في جوانب الجودة والثقافة وإدارة رضا المريض والاستدامة. ونفتخر بالثقة والتقدير الذي منحه لنا عملاؤنا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-12-1.4492962

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single