آخر الأخبار العاجلة

عقوبة الدعوة والتحريض على تعاطي المواد المخدرة.. ومتى تشدد العقوبة.. فيديو بالصور شاهد قناة اللية المائية التي سيتم تدشينها قريباً في قلب مدينة الشارقة شركات في كوريا الجنوبية تسحب أكثر من 100 ألف سيارة لإصلاح مكوّنات معيبة الإعصار إيان يؤخر إطلاق مهمة ناسا كرو – 5 مأساة في عمّان.. طفل أردني يقتل نفسه بالخطأ! إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي

image

نظم مركز شرطة حتا بالتعاون مع جمعية كشافة الإمارات المتمثلة بمفوضية كشافة دبي، ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، رحلة ترفيهية إلى سد حتا لأشبال الكشافة المشاركين في المخيم الصيفي تحت شعار «الكشفية تكنولوجيا وابتكار»، بهدف تنمية وصقل المهارات الكشفية لطلبة المدارس الحكومية، وذلك عبر البرامج والأنشطة الكشفية والترفيهية، والتعرف إلى الأماكن السياحية في منطقة حتا.

وأكد العقيد عبدالله راشد الهفيت، مدير مركز شرطة حتا بالوكالة، اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي وحرصها المستمر على دعم وتنظيم البرامج والأنشطة الصيفية لطلبة المدارس في نهاية العام الدراسي، بهدف استثمار أوقات الطلبة الذين هم ثروة الوطن وعدته للمستقبل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-03-1.4488063

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single