آخر الأخبار العاجلة

بعد 84 عاماً من الخدمة.. إذاعة بي بي سي العربية تختفي إلى الأبد سلب سيدة أعمال برازيلية بـ أسبوع الموضة في باريس مجوهرات بـ 3 ملايين يورو فيضان الأنهر في سلوفينيا جراء تساقط أمطار غزيرة.. فيديو خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم «ستيلانتس» تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة دراسة أميركية توصي بشحن السيارات نهاراً! سيارة «دي إس» جاذبية التصميم «جينيسيس جي في 80» الرقي بتقنيات متقدمة «آوتلاندر» الجديدة كلياً ثقة ومرونة وفخامة الميتافيرس تنزل حلبة صناعة السيارات

image

كرم العقيد سعيد سالم المدحاني، مدير مركز شرطة القصيص بالوكالة، محمد ازاد محمد رزاق، وذلك لتسليمه الشرطة مبلغاً قدره 45 ألف درهم، عثر عليه في منطقة اختصاص المركز، وذلك بحضور المقدم ناصر عبدالعزيز الخاجة، رئيس قسم الشؤون الإدارية، وليلى شاهمراد رئيس قسم إسعاد المتعاملين، و الملازم حميد محمد النعيمي من قسم الشؤون الإدارية.

وأشاد العقيد سعيد المدحاني بأمانة محمد ازاد، التي تجسد القيم النبيلة مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز الجمهور بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.

وقدم العقيد سعيد المدحاني شهادة شكر وتقدير للسيد محمد ازاد، لأمانته وفطنته، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-04-1.4507751

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single