آخر الأخبار العاجلة

ميزة جديدة في يوتيوب شورتس لمقارعة تيك توك إيلون ماسك يعرض الروبوت الشهيرأوبتيموس الشبيه بالإنسان زلزال بقوة 6 درجات يضرب غربي إندونيسيا هايبر ستينغ.. طائرة توصلك من لندن إلى نيويورك في 80 دقيقة (فيديو) بعد 84 عاماً من الخدمة.. إذاعة بي بي سي العربية تختفي إلى الأبد سلب سيدة أعمال برازيلية بـ أسبوع الموضة في باريس مجوهرات بـ 3 ملايين يورو فيضان الأنهر في سلوفينيا جراء تساقط أمطار غزيرة.. فيديو خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم «ستيلانتس» تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة دراسة أميركية توصي بشحن السيارات نهاراً!

image

شهدت الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، أول أمس، تخريج منتسبي «الدورة الثانية» في أسس التفتيش ومعايير السلامة الوقائية، والتي نظمتها أكاديمية الإمارات للدفاع المدني في مقرها بالعوير، وذلك بهدف تطوير الكادر البشري، وتعريف التفتيش الوقائي بغرض الترخيص، وتعزيز قدرات المفتش.

وركزت المحاور الرئيسية للدورة على سلوك الحريق وأنواع المباني والإشغالات، مما يتيح للمشاركين معرفة أنظمة كشف الحرائق وأنظمة الإنذار وأنظمة إنارة الطوارئ وأنواعها، وذلك حسب معايير السلامة الوقائية.

وأكد العقيد خبير جمعة محمد البساطة، مدير أكاديمية الإمارات للدفاع المدني بدبي، أن الدورة الثانية استهدفت 16 مفتشاً. لافتاً إلى أن الدفاع المدني بدبي يوفر لكل أفراده فرص التأهيل وتنمية المهارات، حيث تأتي الدورة ضمن خطط واستراتيجيات أكاديمية الإمارات للدفاع المدني بدبي لتلبية متطلبات التوجه التطويري الذي يشهده قطاع الدفاع المدني في مختلف إمارات الدولة، وبما يلبي الاحتياجات الفعلية لخدمات الدفاع المدني بكفاءة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-23-1.4521016

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single