آخر الأخبار العاجلة

مطارات أبوظبي ترحب بإطلاق رحلات «فيستارا» تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات

image

سعياً من بلدية دبي لتحقيق محورها الاستراتيجي الذي يتضمن تحقيق موارد بيئية وغذائية مستدامة والحفاظ على سلامة وصحة أفراد المجتمع، قام مختبر دبي المركزي باستحداث خدمة الكشف عن مادة الغلوتين في المنتجات الغذائية المختلفة باستخدام تقنية الامتصاص المناعي المرتبط بالإنزيم (ELISA).

ويعد المختبر من أوائل المختبرات على مستوى الدولة والذي يوفر خدمة الكشف السريع عن مادة الغلوتين في مختلف المنتجات الغذائية، حيث يعمل المختبر دائما على مواكبة مستجدات معايير السلامة والجودة.. والذي يهدف إلى التأكد من صحة المعلومات المذكورة على بطاقة المنتج الغذائي (خلوه من مادة الغلوتين) ، لغرض ضمان جودة المنتجات وحماية المستهلك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433531

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single