آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة الإماراتي وفيفا بلس يلتزمان بالنقل الحي للمباريات حول العالم تكتشف إصابتها بمرض نادر خلال أداء العمرة دخل موسوعة «غينيس».. أطول قط في العالم يساعد المرضى على الاسترخاء مجموعة جميرا تطلق «منتجع وسبا جميرا خليج البحرين» 9 مشاريع رقمية مبتكرة تستعرضها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في جيتكس الإمارات تشارك في فعاليات التمرين العسكري المشترك «VOLFA 2022» بفرنسا رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا»

image

نشر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مقطع فيديو، يظهر نشاطات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، منذ انتخابه من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ودون سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على المقطع، الذي نشره عبر حسابه في «تويتر» :«101 يوم من العمل المعلن.. أما غير المعلن فالله يشهد أنه متواصل ليلاً نهاراً في خدمة الوطن والمجتمع، أسأل الله التسديد والتأييد لسيدي صاحب السمو رئيس الدولة وأن يحقق له كل ما يتمناه، وأن يرحم الشيخ زايد والشيخ خليفة، وأن يديم نعمة الطمأنينة والاستقرار والازدهار في ظل قيادته الرشيدة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-25-1.4500823

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single