آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اتصالا هاتفيا مع فخامة رانيل ويكريميسينغه رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية الصديقة، هنأه خلاله بمناسبة انتخابه رئيساً جديداً للبلاد .. وتمنى له التوفيق في قيادة سيريلانكا نحو الاستقرار والسلام وتجاوز الظروف التي تمر بها.

كما تناول الاتصال الهاتفي العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تنميتها، وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-02-1.4487746

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single