آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، بمناسبة اعتلائه العرش.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، برقية تهنئة مماثلة، إلى الملك تشارلز الثالث.

ودون صاحب السمو رئيس الدولة عبر «تويتر»: «أطيب التمنيات لصديقي العزيز الملك تشارلز الثالث بمناسبة اعتلائه عرش المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، نتطلع إلى تعزيز هذه الصداقة الاستثنائية».

كما دون صاحب السمو نائب رئيس الدولة عبر «تويتر»: «كل التهنئة للشعب في بريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية بمناسبة اعتلاء الملك تشارلز الثالث العرش، تمنياتنا له بالتوفيق في مهامه الملكية الجديدة، وللشعب البريطاني الصديق دوام الازدهار والتقدم».

وفي إعلان تنصيبه رسمياً في قصر سان جيمس أمس قدّم الملك الجديد إشادة حارة بوالدته الراحلة واعداً بأن يتبع نموذجها الملهم.

وتعهد في حفل تنصيبه التاريخي الذي كان مزيجاً من المراسم والعواطف والتطبيق العملي الدستوري، أمام صف مجلس العموم من السياسيين البارزين والشخصيات العامة، بتكريس ما تبقى من حياته في الخدمة كملك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-11-1.4512169

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single