آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ووافل رام كالاوان رئيس جمهورية سيشل الصديقة، مختلف أوجه العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يتسق مع أولويات التنمية في البلدين الصديقين، خصوصاً في مجالات التجارة والاستثمار والسياحة وغيرها.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس سيشل.. صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس في القصر الجمهوري في العاصمة فيكتوريا.

ورحب وافل رام كالاوان في بداية اللقاء بصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، والوفد المرافق، مثمناً دعم دولة الإمارات الكبير لبلاده في العديد من المجالات التنموية، وما قدمته لها من مساعدات خلال مواجهة جائحة «كورونا».

تقدير

وعبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، ونوه بعلاقات الصداقة التي تربط بين دولة الإمارات وسيشل، والتطور الذي تشهده في مختلف المجالات الحيوية التي تهم البلدين وشعبيهما الصديقين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-13-1.4493660

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single