آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عمق العلاقات التاريخية، التي تجمع بين دولة الإمارات وباكستان، والحرص المتبادل على مواصلة تعزيزها على مختلف المستويات. جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس، في مجلس قصر البحر، الجنرال قمر جاويد باجوا رئيس أركان الجيش في جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة.

وبحث سموه والجنرال قمر جاويد باجوا علاقات التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات وباكستان خاصة في الشؤون والقضايا الدفاعية، كما تبادلا وجهات النظر، بشأن عدد من الموضوعات والتطورات الإقليمية والدولية.

كما منح سموه الجنرال قمر جاويد باجوا «وسام الاتحاد» تقديراً لجهوده المتميزة في دعم العلاقات بين دولة الإمارات وباكستان ودوره في ترسيخ التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

من جهة ثانية، بعث سموه رسالة خطية إلى الجنرال ايفاريست اندايشيمي رئيس جمهورية بوروندي، هنأه خلالها بتوليه رئاسة مجموعة شرق أفريقيا. سلم الرسالة معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-17-1.4496058

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single