آخر الأخبار العاجلة

أبوظبي تستضيف عرض «بليبّي» الموسيقي المفضل للعائلات صفار البيض الطعام المظلوم دراسة تكشف قدرة الفيروسات على التجسس «دبي سفاري بارك» تعلن بدء موسمها الجديد الثلاثاء مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ينال اعتماد المعهد الوطني للتخصصات الصحية «الأوقاف وشؤون القصر» تدعم «دبي تبادر للاستدامة» الإمارات وألمانيا.. علاقات تاريخية ورؤى مشتركة 35 مليار درهم تجارة الإمارات وألمانيا بنمو 12 % في 2021 «أبوظبي للجودة» ينجز تفتيشاً على 670 ألف سلعة وتصحيح 87 ألف سلعة «أبوظبي للجودة» ينجز تفتيشاً على 670 ألف سلعة وتصحيح 87 ألف سلعة

image

اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على استطلاع رأي الشباب العربي الذي تجريه شركة أصداء بي سي دبليو ويغطي 50 مدينة عربية في 17 دولة.

وجاءت دولة الإمارات في المرتبة الأولى عالمياً التي يرغب الشباب العربي العيش فيها.

وقال سموه، “يرى أكثر من نصف الشباب العربي أن اقتصاد بلدانهم لا يسير في الاتجاه الصحيح، وأكد 45٪ من المشاركين أنهم يحاولون أو يفكرون جديّا بالهجرة من بلدانهم. الاقتصاد قبل كل شيء وهو كل شيء”.

وأضاف سموه، “في نفس الاستطلاع جاءت دولة الإمارات في المرتبة الأولى عالمياً التي يرغب الشباب العربي العيش فيها … حركة الناس بعيداً عنك أو باتجاهك هو التصويت الأكبر والأصدق على نجاح تجربتك … هذه رسالتي لجميع الحكومات”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-21-1.4519208

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single