آخر الأخبار العاجلة

احتيال عابر للقارات بين دولتين.. بكبسولات قهوة ميتا تطور أدوات جديدة لحماية مستخدمي انستغرام من المحتوى غير المقبول بلدية دبي تكثف جهودها الرقابية على المناطق السكنية في الإمارة خطوة ثورية نحو علاج الشلل.. علماء ينجحون في إصلاح الألياف التالفة في العمود الفقري تيك توك تضيف خيار «لا يعجبني» إلى التعليقات تطبيق جديد يتيح وظائف «ديناميك أيلاند» على أجهزة أندرويد عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية إيران في نيويورك عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية قبرص في نيويورك محاكم أبوظبي تصدر 7 آلاف حكم قضائي خلال شهر بمعدل 346 يومياً دراسة تكشف تأثير الشاي في مستوى ضغط الدم

image

نعى الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الخيرية بعجمان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

وقال ” إن الإمارات فقدت اليوم واحدا من أبنائها وقائدا خدم وطنه وشعبه، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، وسيظل في قلوبنا ووجداننا حي بيننا، فلقد ترك خلفه إرثا عظيما من العطاء ونشر السلام بين الشعوب، ونادى بالتمكين وساهم في مسيرة حافلة بالإنجازات المحلية والإقليمية والعالمية ستبقى نبراسا تقتدي بها الأجيال، وستظل أعماله مصدرا للإلهام وطريقا محفورا من النور يهتدي به شعبه”.

ونجدد العهد لقيادتنا الرشيدة بالاستمرار في السعي قدما نحو تحقيق وصايا شيوخنا وولاة أمرنا.. داعين الله عز وجل أن يتغمده الشيخ خليفة برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الأعلى مع الصدقين والشهداء وحسن ذلك رفيقا.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433892

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single