آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

تفقد الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، سير العمل في مطار دبي الدولي والاطمئنان على سلاسة الإجراءات التي تضمن السعادة للمسافرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مؤكداً استعداد الموظفين بجميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية لاستقبال المسافرين من زوار الدولة وتسهيل إجراءات السفر لهم خلال عطلة العيد، يرافقه اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير إقامة دبي، ومساعدي المدير العام والضباط والمسؤولين في إقامة دبي.

وهنأ الفريق المري المسافرين والمسؤولين والموظفين المتواجدين على رأس عملهم خلال أيام عطلة العيد، مثنياً على كفاءة ورحابة صدور مأموري جوازات مطارات دبي وحسن خلقهم في استقبال زوار الإمارات العربية المتحدة.

حرص

وقال الفريق محمد أحمد المري، إن إقامة دبي حريصة على تنفيذ كل توجيهات الحكومة الرشيدة للدولة، ومواصلة تقديم خدماتها بكفاءة، وتعزيز جودة الحياة الشاملة في المجتمع، معرباً عن تقديره بالجهود الاستثنائية من قبل مأموري جوازات مطارات دبي في تسهيل إجراءات المسافرين القادمين إلى دولة الإمارات عبر مطارات دبي، وتوفير أقصى مستويات الأمن والأمان لحماية منافذ الدولة وتحقيق السعادة لزوارها.

وحث الموظفين على أهمية وضرورة الاستمرار في اتباع كل الإجراءات الاحترازية الصادرة من الدولة، وتسهيل إجراءات المسافرين القادمين عبر مطارات دبي، حفاظاً على صحة وسلامة كل أفراد المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-09-1.4473232

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single