آخر الأخبار العاجلة

مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية

image

أكد معالي محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، أن انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، يشكّل امتداداً لمسيرة التأسيس والتمكين والتطوير الشامل القائم على النهوض بالإنسان الإماراتي، التي يواصل سموّه خلالها مسيرة دولة الإمارات إلى المستقبل.

وقال معالي محمد القرقاوي أن انتخاب سموّه بداية جديدة، لآفاق أرحب من التميز العالمي، والرفعة الإماراتية، والشرف والمنجزات التاريخية، إذ شهد سموّه بدايات الاتحاد ونشأ في مدرسة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، ورافق المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في كافة المحطات التي مر بها الوطن على مدى السنوات الماضية، ليكون خير خلف لخير سلف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434633

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single