آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

أكد العميد محمد راشد الطنيجي ، نائب القائد العام لشرطة الفجيرة ، أن الدولة سخرت كافة الإمكانيات والجهات المعنية وتضافر الجهود من اجل مواجهة ألازمة التي سببها المنخفض الجوي ،مشيرا الى مشاركة كلا من القيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة ابوظبي ، والقيادة العامة لشرطة دبي ، اضافة الى القيادة العامة للدفاع المدني بدبي ، وتوفير الأجهزة والمعدات الثقيلة الخاصة بعملية الاخلاء وتقديم الدعم اللوجستي.

وقال الطنيجي في تصريح لتلفزيون دبي ، تكاتف الجهود من الجهات الاتحادية والمحلية كان له الاثر الكبير في تقديم يد العون والمساعدة والإخلاء والإيواء لكافة الأسر والمقيمين في الإمارة .

وأكد تواصل الجهود من مساء يوم أمس الى اليوم في عملية الإنقاذ و الإيواء ، موجها الشكر والتقدير لجمع الجهات المشاركة في عملية مواجهة الأزمة ومساعدة المتضررين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-28-1.4484706

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single