آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، والوفد المرافق. واطلع سموه خلال اللقاء على الخطة الاستراتيجية للهيئة، وأهم المشاريع التي تعمل عليها، كما تم استعراض الأهداف الحالية والمستقبلية التي تسعى الهيئة إلى تحقيقها في ضوء توجهات الدولة في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بالجهود التي تبذلها الهيئة في رفع الوعي الديني وتعزيز مبادئ ومفاهيم الثقافة الإسلامية في المجتمع. وتقدم الدكتور محمد الكعبي والوفد المرافق له إلى سمو ولي عهد الفجيرة بالشكر والامتنان على الاستقبال، مؤكدين الحرص على مواصلة العمل في المشاريع المجتمعية والخدمات المميزة التي تقدمها الهيئة. حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-09-1.4491203

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single