آخر الأخبار العاجلة

توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنبؤ رقمي بالمخاطر الصحية للمرضى في أبوظبي 6 علامات لضربة الشمس إصابة 7 أشخاص في حادث تدهور صهريج وقود بالفجيرة

image

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على دور قطاع الطيران في دعم عملية النمو الاقتصادي والتنمية الشاملة بالدولة، مشيراً سموه إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بأهمية إرساء النظم التشغيلية والاستثمار الأمثل في مشاريع مؤسسات الطيران لرفع كفاءته وتحسين جودته.

أحدث التقنيات

جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، إسماعيل البلوشي مدير عام مطار الفجيرة الدولي.

تم خلال اللقاء استعراض مستجدات العمل في مطار الفجيرة الدولي والمشاريع التطويرية المجهزة بأحدث التقنيات التشغيلية التي تدعم سلامة حركة الملاحة الجوية وتعزز جودة الخدمات المقدمة في المطار.

جهود

وأشاد سموه بالجهود المبذولة من قبل فرق المطار والعاملين فيه، في سبيل تحقيق أعلى معايير الكفاءة والجودة العالمية في قطاع الطيران في إمارة الفجيرة، بما يعزز مكانتها على المستوى المحلي والدولي في هذا المجال الاستراتيجي.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وإبراهيم القلاف نائب مدير عام مطار الفجيرة الدولي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-28-1.4484465

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single