آخر الأخبار العاجلة

خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو إلزام شاب بدفع 15 ألف درهم لتهديده فتاة بـ «تعليمها درساً» أروابارينا يتفقد معسكر الشارقة في النمسا

image

تفقد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أدنوك البرية – مصبّ الفجيرة للاطلاع على سير العمل في تصريف المياه المتجمعة في المنشأة بفعل الأحوال الجوية التي تعرضت لها المنطقة.

والتقى سمو ولي عهد الفجيرة، سعادة سالم المطوع مدير المصبّ – الفجيرة – عمليات محطة الضخ المتوسطة، وعدد من المسؤولين،حيث اطلع سموه خلال الجولة على الأعمال الجارية في تنظيف وتصريف المصب ومرافق المنشأة من آثار الأمطار الغزيرة.

وأكّد سمو ولي عهد الفجيرة على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بمتابعة العمل في المنشأة وتوفير كافة أشكال الدعم والإمكانيات لتسهيل متطلبات المهام وإنجازها لإعادة العمل بشكل كلي في المنشأة.

رافق سموه في الجولة التفقدية سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسعادة الكابتن موسى مراد مدير ميناء الفجيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-31-1.4486470

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single