آخر الأخبار العاجلة

النوم في هذا التوقيت يحمي من ألزهايمر أبوظبي تفعّل منظومة خفض السرعات في 4 طرق بسبب الضباب بخاصية جديدة.. «تويتر» يشعل المنافسة بين «تيك توك» و«يوتيوب» تكريم طلبة «جامعة الإمارات» لجهودهم في تغطية «إكسبو دبي» خليجي يدفع 6000 درهم لجلب خادمة.. ولم تحضر رجل يقترض 244 ألف درهم من امرأة ويماطل في السداد لأول مرة بعد كورونا.. إسبانيا تقيم مسابقة الهرم البشري الكوليرا تودي بحياة 7 على الأقل في هايتي نقص الرقائق مستمر حتى نهاية 2023 العين يقتحم مربع الكبار

image

أقام مالك مدرسة خاصة في مدينة العين، دعوى قضائية أمام محكمة العين الابتدائية، طالب فيها بإلزام موظف، بأن يؤدي له مبلغاً وقدره 150 ألفاً و243 درهماً.

وقال شارحاً لدعواه، إن المشكو عليه كان يعمل لديه في المدرسة الخاصة به، وقام باختلاس مبلغ المطالبة، وتم إدانته بموجب حكم جزائي.

وخلال نظر الدعوى لم يحضر المشكو عليه رغم إعلانه، فيما أوضحت المحكمة في حيثيات حكمها، أن الثابت من مطالعة صورة الحكم الصادر في الدعوى الجزائية أن المشكو عليه قد أدين فيها عن تهمة الاختلاس. وأشارت المحكمة إلى أن الشاكي أورد بصحيفة دعواه بأن المشكو عليه لم يقم برد المبلغ المختلس، ولم يثبت للمحكمة براءة ذمته من ذلك المبلغ، وعليه حكمت المحكمة بإلزام المشكو عليه بأن يؤدي للشاكي مبلغاً وقدره 150 ألفاً و243 درهماً طبقاً للوارد بالأسباب وبالمصاريف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-09-03-1.4506962

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single