آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

تبرّعت مجموعة شركات إفكو (IFFCO Group)، المتخصصة في مجال تصنيع وتسويق المنتجات الغذائية وغير الغذائية، بمليون درهم لحملة “مليار وجبة” الأكبر من نوعها في المنطقة، التي تنظمها “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” لإطعام المحتاجين والفقراء من الأفراد والأسر، وخصوصًا الفئات الضعيفة من الأطفال واللاجئين وضحايا الكوارث والأزمات في 50 دولة.

وتعطي مبادرة “مليار وجبة” الأولوية لإغاثة من هم بحاجة في المجتمعات الأقل حظاً، للمساهمة في القضاء على الجوع في العالم، وهو أحد أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة للعام 2030، ودعم جهود مكافحة سوء التغذية عن طريق توفير طرود غذائية ومكونات لإعداد وجبات الطعام لمن هم في أمس الحاجة إليها.

جسر إلى المحتاجين حول العالم
وأعرب رضوان احمد المدير التنفيذي لمجموعة شركات إفكو عن اعتزاز مجتمع الإمارات بمبادرة “مليار وجبة” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتشكل جسراً إلى المحتاجين في مختلف أنحاء العالم من خلال مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وجهود جميع موظفي المؤسسة التي تعزز حضور دولة الإمارات في العمل الإنساني على الساحة الدولية، كمساهم في إغاثة المجتمعات التي تعاني، مشيداً بكل المشاركات في المبادرة من مؤسسات ومنظمات وأفراد للمساعدة في التخفيف من آلام الإنسانية ومعاناتها، بما في ذلك تحدي الجوع، وقال: “نتشرف في إفكو أن نشارك في الجهد النبيل لهذه المبادرة الإنسانية التي تسعى إلى مساعدة من هم أقل حظًا بتقديم مليار وجبة في 50 دولة. وذلك انعكاس لرغبة مجتمع الإمارات بغرس الأمل ومد يد العون والعطاء وتعزيز مكانة البلاد كمركز عالمي لجهود إيقاف الجوع وسوء التغذية في العالم”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423343

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single