آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

ينعى مجمع الفقه الإسلامي الدولي المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” الذي انتقل أمس إلى جوار ربه راضيا ومرضيا.

وقدم معالي الأستاذ الدكتور قطب مصطفى سانو الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي عضو مجلس حكماء المسلمين باسمه وباسم أعضائه، وخبرائه، ومنسوبيه، تعازيه الخالصة إلى دولة الإمارات حكومة وشعبا، داعيا المولى الكريم أن يرحم الفقيد، ويغفر له، ويسكنه فسيح جنانه..

سائلا الله أن يلهم ذويه وقيادة وشعب الإمارات والأمة الإسلامية الصبر والسلوان.

وأعرب معاليه عن تقدير وامتتان مجمع الفقه الإسلامي الدولي لما كان يحظى به من رعاية كريمة ودعم متواصل من المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” رحمه الله” .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434443

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single