آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

ينعى مجلس حكماء المسلمين برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “طيب الله ثراه” الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم، بعد رحلة زاخرة بالعمل والعطاء في خدمة وطنه وأمته والإنسانية.

وأعرب مجلس حكماء المسلمين – في بيان النعي – عن تقديره لجهود الفقيد الراحل في نشر قيم التعايش والمحبة والخير والسلام؛ حيث كان خير خَلَف لوالده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كانت لجهوده عظيم الأثر في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء.

وجاء في البيان : إن مجلس حكماء المسلمين؛ رئيسًا وأعضاء، إذ ينعى إلى العالم أسرِه وفاة الفقيد الراحل فإنه يتقدَّم بخالص العزاء إلى قادة وحكومة وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته، وأن يُلهم أهله وذويه ومحبيه وأمته الصبر والسلوان، “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-13-1.4433887

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single