آخر الأخبار العاجلة

أسعار كلاب كورغي تسجل مستويات قياسية بعد وفاة الملكة إليزابيث «أزرق» الصالات يواجه عُمان في افتتاح كأس آسيا «المحترفين» تطرح تذاكر الجولة الرابعة بعد انتحار بائع متجول.. توقيف رئيس بلدية في تونس مجمع اللغة العربية المصري يحسم إشكالية «2 جنيه» مدن ياس الترفيهية تستعيد 90% من زوارها الدوليين «التنمية الأسرية» تنظم الملتقى الثاني لتعزيز جودة حياة الأسرة في جبل حفيت «إصلاحية» شرطة رأس الخيمة تستحدث نادياً اجتماعياً للنزلاء «الوطني للأرصاد» يحذر من تدني الرؤية بسبب تشكل الضباب تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث

image

حذر مجلس الصحة لدول مجلس التعاون من استخدام معجون الأسنان على الحروق من الدرجة الأولى التي قد تتعرض لها في المنزل وذلك سعياً لتقليل الألم وتخفيف الآثار.

وأضاف ان المعجون يحتوي على مواد كيميائية تسبب التهاب الحروق وإن أعطت شعوراً بالبرودة في بداية الأمر.

وشدد المجلس على الابتعاد عن وضع زيت الزيتون والزبدة أيضاً على الحروق لما تسببه هذه المواد من احتباس الحرارة داخل الحروق.

ونوه الصحة الخليجي لتجنب أي مضاعفات خطرة، لابد من اتباع عدة خطوات منها وضع المنطقة المحروقة تحت ماء فاتر لمدة مابين 10 الى 20 دقيقة، إضافة إلى استخدام الكريمات والمراهم الخاصة بمعالجة الحروق، وفي حال كان الألم شديدا بالإمكان تناول مسكنات الألم، وطلب المساعدة او الاستشارة الطبية في حال استمر الألم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-10-1.4511841

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single