آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

image

نعى مجلس الشيوخ المصري المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه” الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الجمعة، بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء، قدم فيها العديد لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية.

وقال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ المصري إن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه”، كان رجلاً من أعظم الرجال، وصديقا محبا ومخلصا وداعما لمصر على الدوام، ووقف بجوارها بكل ما أوتي من قوة مساندا لقضاياها ومواقفها في كل المحافل العربية والدولية.

وقدم مجلس الشيوخ خالص العزاء والمواساة لدولة الإمارات حكومة وشعبا، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، كما أعلن مجلس الشيوخ تنكيس الأعلام لمدة 3 أيام، حدادا على وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434432

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single