آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 703 إصابة جديدة بـ كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية غرامتها 1000 درهم و6 نقاط مرورية.. شرطة أبوظبي تُخالف 162 سائقًا لإلقاء مخلفات أثناء القيادة الإمارات تسجل 703 إصابات جديدة بكورونا حمدان بن زايد: في اليوم العالمي للعمل الإنساني تواصل الإمارات تعزيز جهودها الإنسانية ومبادراتها التنموية حمدان بن زايد: في اليوم العالمي للعمل الإنساني تواصل الإمارات تعزيز جهودها الإنسانية ومبادراتها التنموية اللواء سلطان النعيمي مديراً عاماً للإقامة وشؤون الأجانب في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية القمة العالمية للحكومات تطلق تقرير التحولات المطلوبة لإنجاح الفعاليات الكبرى ما بعد كورونا حاكم الشارقة يعيّن حور بنت سلطان القاسمي رئيسةً لمؤسسة ترينالي الشارقة للعمارة السعودية تعلن انتهاء الدراسة بنظام المقررات للثالث الثانوي العام الجديد حمدان بن محمد يُصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء مؤسسة مدارس راشد ولطيفة

image

اعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي التابع لدائرة البلديات والنقل، عن مواعيد العمل في جميع خدماته خلال عطلة عيد الفطر المبارك 1443 هجري (2022)، مؤكداً مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

ستكون رسوم المواقف السطحية مجانية بدءاً من اليوم الجمعة 29 أبريل 2022 وحتى الساعة 7:59 من صباح يوم السبت الموافق 7 مايو 2022، كما ستكون رسوم الوقوف في ساحة مواقف الشاحنات في مصفح م-18 مجانية خلال عطلة العيد الرسمية.

وفي هذا السياق نوه مركز النقل المتكامل إلى ضرورة عدم الوقوف في الأماكن الممنوعة وعدم إعاقة حركة المركبات والتوقف بشكل صحيح في الأماكن المخصصة للوقوف، وكذلك عدم الوقوف في الأماكن المخصصة للسكان من الساعة 9:00 مساء وحتى الساعة 8:00 صباحاً.

“درب”

أعلن مركز النقل المتكامل أن رسوم نظام التعرفة المرورية “درب” ستكون مجانية خلال العطلة بدءاً من يوم الجمعة الموافق 29 أبريل 2022 على أن يستأنف احتساب تلك الرسوم يوم السبت الموافق 7 مايو 2022 في ساعات الذروة الاعتيادية وهي من الساعة 07:00 إلى الساعة 09:00 في الفترة الصباحية، ومن الساعة 5:00 إلى الساعة 7:00 في الفترة المسائية، من يوم السبت إلى يوم الخميس، وذلك بهدف ضمان انسيابية الحركة المرورية خلال تلك الأوقات التي تشهد زيادة كبيرة في حركة السير والتنقل. وكان المركز قد قام بتعديل تلك الأوقات خلال شهر رمضان المبارك.

حافلات النقل

أما فيما يتعلق بخدمات ومواعيد عمل الحافلات العامة في الإمارة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، أفاد المركز بأن خدمات النقل العام بالحافلات ستعمل وفق جدول المواعيد الاعتيادية مع زيادة في عدد الرحلات للخدمات الإقليمية حسب حجم الطلب خلال الفترة 30 ابريل – 4 مايو. بالإضافة الى ذلك تم التنسيق مع مشغلي خدمات الحافلات في القطاع الخاص لزيادة عدد الرحلات لخدمات عبر المدن بما يتناسب مع حجم الطلب المتوقع على هذه الخدمات.

للاطلاع على مواعيد عمل الحافلات وخدمات النقل العام، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.itc.gov.ae أو التواصل مع مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل على الرقم المجاني 800850 أو عبر تطبيق “دربي” الذكي.

وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يرفع مركز النقل المتكامل أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الحكيمة، ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والأمتين العربية والإسلامية عامة، سائلين الله أن يُعاد على الجميع بالخير واليمن والبركات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424696

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single