آخر الأخبار العاجلة

نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة «أكاديمية أنور قرقاش» تعد دبلوماسيي المستقبل لتعزيز مسيرة النجاحات شرطة أبوظبي تنظم ملتقى يوم الشباب الدولي «التضامن بين الأجيال»

image

شاركت الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي بفريق متطوعات في المبادرة الوطنية المجتمعية (معكم يداً بيد) التي اطلقها سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، لإسناد الفرق الحكومية للتعاطي بإيجابية مع آثار الأمطار والسيول.

وتأتي مشاركة “الإدارة” للمساهمة مع الجهات المعنية في إزالة الآثار الناجمة عن السيول والأمطار، خصوصا تنظيف البيوت المتضررة إضافة إلى خدمات التوعية والوقاية من مخاطر السيول وأثرها السلبي على الأرواح والممتلكات.

وأشرفت لجنة ( المها النسائية ) على تنفيذ الجوانب الموكلة إلى فريق عمل متطوعات الدفاع المدني من مختلف الجنسيات على مستوى الإدارات، وإنجاز مهامها على أكمل وجه بالتعاون مع الفرق الحكومية الأخرى في إزالة الاتربة والأوساخ التي خلفتها الأمطار ومساعدة الأسر على استعادة طبيعة الحياة في منازلها .

و تفقد العقيد خالد ربيع الحمودي، نائب مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، عضو لجنة مبادرة (معكم يداً بيد) سير عمل فريق متطوعات الدفاع المدني بدبي مشيداً بالجهود المبذولة والمشاركة الفعالة لإنجاح المبادرة الوطنية .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-06-1.4490142

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single