آخر الأخبار العاجلة

شركات في كوريا الجنوبية تسحب أكثر من 100 ألف سيارة لإصلاح مكوّنات معيبة الإعصار إيان يؤخر إطلاق مهمة ناسا كرو – 5 مأساة في عمّان.. طفل أردني يقتل نفسه بالخطأ! إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي

image

باركت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية للامارات وشعبها بتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” مقاليد الحكم في هذه المرحلة الحسّاسة التي تمرّ بها المنطقة والعالم.

وقال سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يمتلك حكمة وحنكة ورؤية ثاقبة.

وأضاف أن نهج الخير والعطاء الانساني مستمر في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وسنسعى جاهدين بكل ما نملك من قوة لترسيخ دور الدولة كعاصمة إقليمية وعالمية للعمل الإنساني، وخدمة البشرية، وتعزيز قيم العطاء وثقافة الخير في المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435491

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single