آخر الأخبار العاجلة

هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها سلب مجوهرات بـ 3 ملايين يورو من برازيلية في أسبوع الموضة بباريس

image

احتفاء بالمكانة الثقافية والتراثية والاقتصادية للرطب في الإمارات، يقام مهرجان ليوا للرطب سنوياً في مدينة ليوا في منطقة الظفرة بأبوظبي، وتقام الدورة الحالية من المهرجان في الفترة ما بين 16 إلى 24 يوليو الجاري.

تشهد الدورة الـ 18 من المهرجان، والتي تأتي تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، وبتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، مجموعة من الفعاليات والمسابقات المتنوعة منها 23 مسابقة رئيسية بقيمة جوائز تبلغ 8 ملايين و300 ألف درهم، وتقام على هامشه محاضرات حول زراعة النخيل، وأمسيات شعرية، وسوق لبيع المعدات الخاصة بزراعة النخيل ومنتجات الرطب.

تتنافس المزارع المحلية للظفر بلقب “أفضل مزرعة للرطب”، ضمن مسابقة “مزاينة الرطب” وهي الفعالية الأبرز في المهرجان، ويضم المهرجان أيضاً مزايدات لبيع الرطب قد يصل سعر الكيلو الواحد منها إلى أكثر من 6000 درهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-20-1.4479907

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single