آخر الأخبار العاجلة

بدء موسم تجفيف المحاصيل الزراعية في قرية هوانغ لينغ الصينية العثور على أجمل فراشة بالعالم لأول مرة في شنونغجيا الصينية خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو

image

عقدت لجنة الفجيرة لحصر المتضررين من الأمطار والسيول اجتماعها الأول مساء أمس “السبت” برئاسة المهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع خطة عمل البدء الفوري في حصر الأضرار للمواطنين والمقيمين في الفجيرة جراء تأثر الإمارة بالمنخفض الجوي بتاريخ 27 و28 يوليو الجاري.

وقررت اللجنة نشر رابط إلكتروني يتم التسجيل من خلاله على أن تبدأ الفرق عملها اعتبارا من يوم غد “الإثنين” لمعاينة الأضرار وتوثيقها وحصر المتضررين.

حضر الاجتماع .. العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة والعميد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني وعبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية وأعضاء اللجنة من شرطة الفجيرة والدفاع المدني ومركز الأزمات والكوارث وهيئة الهلال الأحمر وجمعية الفجيرة الخيرية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-31-1.4486448

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single