آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

اعتبر سعادة فرانك إغمان القنصل العام لسويسرا في دبي والإمارات الشمالية أن شهر رمضان الكريم يمنح الجميع شعورا بالتأمل و السلام وقال إن الإمارات تعلمنا كل يوم درسا جديدا في مجال التعايش والسلام في إطار دروب الخير التي قامت عليها منذ نشأتها.

و أكد القنصل السويسري في تصريح لوكالة أنباء الإمارات / وام / أن رمضان له طابع خاص في الإمارات نظرا لما يرافقه من مشاعر فياضة وسلوكيات راقية يحرص الجميع عليها لافتا إلى ما لاحظه من ترابط أسري بين العائلات مع الغروب خاصة في عادات الإفطار والسحور وسط العائلة.

و أضاف أن هذا الترابط أجده هنا في الحي الذي أسكن فيه بإمارة دبي ومدي حرص الجميع علي مشاركة الطعام مع المحتاجين و المتعففين والأقل حظا”.

و بشأن المسلمين في سويسرا أوضح القنصل السويسري أن المسلمين هناك يحتفون بشهر رمضان في ظل انفتاح سويسرا .. و يمكن للجميع الجلوس معا خلاله و التعرف على الثقافات المختلفة والتحاور والتلاقي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-29-1.4424813

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single