آخر الأخبار العاجلة

400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض راشد بن حمدان يعتمد أسماء الفائزين بجوائز الدورة 12 من جائزة حمدان الطبية

image

استقبل الدكتور لؤي محمد بالهول، مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، بمكتبه، نوبورو سيكيجوتشي، القنصل العام لليابان، بهدف الاطلاع على مهام الدائرة واختصاصاتها في تنظيم العمل القانوني الحكومي.

زيارات

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور بالهول بالسفير الياباني، مؤكداً أهمية هذه الزيارات التي تهدف إلى توطيد العلاقات بين البلدين، واستعرض الدكتور بالهول إجراءات تقديم الدعم القانوني للجهات الحكومية في إمارة دبي، وإدارة ملفات الشكاوى والمنازعات الحكومية، وإنجازاتها في مجال التسوية الودية للمنازعات التي تكون إحدى الجهات الحكومية طرفاً فيها، كما استعرض دورها في تنظيم مهنتي المحاماة والاستشارات القانونية بالإمارة.

وفي نهاية اللقاء أعرب القنصل العام عن شكره للدائرة على الاستقبال والعرض، مؤكداً حرصه على أهمية اللقاءات لدعم أطر التعاون المشترك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-17-1.4516324

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single