آخر الأخبار العاجلة

ولادة نادرة لـ3 توائم إماراتيين غير متشابهين بمستشفى برجيل بالشارقة رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس تركمانستان بذكرى استقلال بلاده حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها»

image

بارك اللواء الركن سعيد راشد الشحي، قائد القوات البرية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله انتخابه رئيساً للدولة.

وقال: لقد شهد سموّه بدايات الاتحاد ونشأ في مدرسة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، ورافق المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في كافة المحطات التي مر بها الوطن على مدى السنوات الماضية، ليكون خير خلف لخير سلف.

وأشار إلى أن المغفور له الشيخ خليفة سيظل باقياً في ذاكرة وقلوب شعب الإمارات لأنهم عرفوا فيه الإنسان العطوف قبل القائد السياسي، ولأن إنجازاته وعطاءاته الكثيرة ستظل محفورة في أذهان الجميع.

وقال الراحل الكبير خليفة بن زايد آل نهيان نموذج متفرد في نهج الحكم والقيادة، وعطاءً سخي في بناء الوطن والمواطن، ونهر متدفقاً بالخير في خدمة الإنسانية جمعاء. بعد حياة حافلة بالعمل المخلص الدؤوب كرس كل لحظة فيها من أجل بناء تقدم الوطن وازدهاره وتوفير الحياة الكريمة الرغدة للمواطنين. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهمنا جميعا الصبر والسلوان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435327

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single