آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

أعلن مركز محمد بن راشد للفضاء عن فتح باب التسجيل لحضور النسخة الـ 17 من المؤتمر الدولي لعمليات الفضاء 2023 «SpaceOps 2023»، أحد أبرز الفعاليات في قطاع الفضاء عالمياً.

وسيتم تنظيم المؤتمر الذي يعقد تحت شعار «نستثمر في الفضاء من أجل إنجازات تتخطى الأرض» في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس المقبل، وذلك بالتعاون بين مركز محمد بن راشد للفضاء والجمعية الدولية للعمليات الفضائية، ليكون النسخة الأولى التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي.

ويستقطب المؤتمر نخبة من العلماء والباحثين والمهندسين والقادة العالميين في صناعة الفضاء لمناقشة أحدث الأبحاث والتقنيات والابتكارات في مجال عمليات الفضاء. وسيناقش مجالات الروبوتات، ودعم الكوادر البشرية، والمهمات التي تركز على استكشاف جوانب مختلفة تتعلق ببيئة الأرض، والمهمات التي يتم إرسالها إلى القمر والمريخ، وغيرها الكثير من الموضوعات المهمة.

ويأتي انعقاد الحدث في أعقاب النجاح الكبير للمؤتمر الدولي للفضاء، الحدث الأبرز على مستوى العالم في قطاع الفضاء، والذي استضافه مركز محمد بن راشد للفضاء خلال العام الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-30-1.4485875

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single