آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

توجه سمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، داعياً المولى عز وجل أن يوفق سموه ويسدد خطاه في خدمه وطنه وشعبه.

وقال سموه: “نبايع رئيس دولتنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، ونعاهده على السمع والطاعة، فرؤية سموه المتفردة وتوجيهاته السديدة ستقود دولة الإمارات إلى مستقبل مشرق ومزدهر”.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات رسخت مكانتها الرائدة على المستويين الإقليمي والدولي، وسطرت إنجازاتها الوطنية بفضل رؤية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقد تواصلت المسيرة وانطلقت رحلة التمكين والتنمية برعاية المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله.

وأضاف سموه أن دولة الإمارات تمضي قدماً نحو آفاق أرحب من التنمية والتقدم والازدهار بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكداً أن رؤية سموه الاستشرافية للمستقبل وجهوده البارزة في العمل الوطني ستقود الدولة إلى الريادة العالمية في المجالات كافة، وتعزز من رخاء واستقرار أبناء الوطن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434615

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single