آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

اعتمدت دائرة الموارد البشرية بعجمان، عطلة عيد الفطر السعيد لمدة 9 أيام في الجهات الحكومية بإمارة عجمان وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 30 أبريل الجاري ولغاية يوم الأحد الموافق 8 مايو 2022، ويستأنف الدوام الرسمي يوم الإثنين الموافق 9 مايو، على أن تتولى الجهات الحكومية التي تعمل بنظام المناوبة اتخاذ الترتيبات اللازمة بما يتلاءم مع طبيعة عملها واحتياجاتها.

جاء ذلك في التعميم رقم (4) الذي أصدرته الدائرة للجهات الحكومية بشأن عطلة عيد الفطر المبارك لعام 1443ه.

وبهذه المناسبة تقدمت دائرة الموارد البشرية بأسمى آيات التهاني والتبريكات لحكام وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية، سائلين الله العلي القدير أن يعيده عليهم بموفور الصحة والعافية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-25-1.4421878

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single