آخر الأخبار العاجلة

الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان الإمارات تشهد كسوفاً للشمس 25 أكتوبر المقبل مدينة بعلبك اللبنانية تستفيق على جريمة مروعة حمد الكعبي: نجاحات الإمارات في الطاقة النووية السلمية محل اهتمام دولي الأمم المتحدة: الإمارات الأولى إقليمياً والـ 13 عالمياً في «استبيان تطور الحكومة الإلكترونية» قرية خالية من السكان وتفيض بالكتب.. (صور) شركة صينية ترفض توظيف أشخاص لسبب غريب جداً الوطني للأرصاد يدعو لأخذ الحيطة والحذر بسبب الضباب وتدني مدى الرؤية

image

أكد سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيساً لدولة الإمارات، بإجماع أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، يؤكد دور سموه الريادي والتاريخي في خدمة الوطن، والإخلاص الذي عمل به سموه طيلة حياته، من أجل تعزيز أسس الاتحاد وحمايته.

وتابع سموه: كان، وما زال، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأب والقائد الحريص على كافة شؤون الدولة وشعب الإمارات، بمتابعته وكرمه ومواقفه النبيلة، والتي تعكس ما تعلمه من الوالد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.

واختتم سموه: نبارك لصاحب السمو رئيس الدولة، ونسأل الله له التوفيق والتيسير في مواصلة ما تحقق للدولة من خير وتقدم، ونؤكد وقوفنا متعاضدين بشكل دائم، لرفعة الوطن، تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435037

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single