آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، أيليت شاكيد، وزيرة الداخلية في إسرائيل.

وجرى خلال اللقاء، الذي عُقد في إطار زيارة سموه الرسمية إلى دولة إسرائيل، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وأطر التعاون المشترك في عدة مجالات، ومنها الأمنية.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن هذه الزيارة التي تأتي تزامناً مع احتفال البلدين بمرور عامين على إبرام الاتفاق الإبراهيمي من شأنها أن تفتح آفاقاً أرحب للتعاون الثنائي بين البلدين لما فيه مصلحة شعبيهما وشعوب المنطقة.

من جانبها، رحبت أيليت شاكيد بزيارة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، مؤكدةً العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين البلدين والحرص على تعزيزها في المجالات كافة.

حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة والشباب، ومعالي أحمد بن علي محمد الصايغ، وزير دولة، وعمر غباش، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة، ومحمد محمود آل خاجة، سفير دولة الإمارات لدى دولة إسرائيل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-16-1.4516011

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single