آخر الأخبار العاجلة

مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية

image

التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، موشيه غافني، عضو الكنيست الإسرائيلي.

وتم، خلال اللقاء الذي عُقد في إطار زيارة سموه الرسمية إلى دولة إسرائيل، بحث مسارات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في إطار الاتفاق الإبراهيمي للسلام الذي تم توقيعه عام 2020.

وأشار سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، إلى النمو المستمر في علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، مشيداً بمبادرة الكنيست بتشكيل لجنة صداقة برلمانية مع دولة الإمارات.

من جانبه، رحب موشيه غافني بزيارة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، مؤكداً أهمية هذه الزيارة التاريخية في تعزيز أطر التعاون المشترك بين البلدين.

حضر اللقاء محمد محمود آل خاجة، سفير دولة الإمارات لدى دولة إسرائيل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-18-1.4517290

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single