آخر الأخبار العاجلة

كيا تطلق طراز إي في 6 جي تي الكهربائي الجديد سلحفاة عملاقة بوزن 70 كيلوغراماً تتنزه في شوارع طوكيو.. فيديو إطلاق أول قناة تلفزيونية بالإنجليزية في تايوان حملة هدية لبوتين في عيد ميلاده الـ 70 تجمع 1.2 مليون دولار لشراء دبابة لأوكرانيا محمد بن صقر: نقاط الإنجازات تحدد نادي القرن «القافلة الوردية» تواصل المسيرة بحملة فحوص مجانية «مداد أخير» يفوز بجائزة «بترا لأفضل فيلم» عرض أزياء.. على أرض موحلة «سمية» الناجية من السرطان بنسبة 100%.. تروي قصة الشفاء طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير.. فوق السحاب

image

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي دميتري كوليبا وزير خارجية أوكرانيا وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وأوكرانيا وسبل تعزيزها في المجالات كافة لاسيما الأمن الغذائي والتبادل التجاري.

كما استعرض الجانبان تطورات الأزمة في أوكرانيا ، وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان – في هذا الصدد – استعداد دولة الإمارات للمساهمة في دعم كافة الجهود الرامية لإعادة الاستقرار وإرساء السلام من خلال الحل الدبلوماسي المستدام.

حضر اللقاء.. معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي و معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة ومعالي السفيرة لانا زكي نسيبة، مساعدة وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية، المندوبة الدائمة للدولة لدى الأمم المتحدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-22-1.4519998

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single