آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية الأمريكية وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 77 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

جرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك المرتبطة بجدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالإضافة إلى الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وسبل تحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار بها بما يحقق تطلعات شعوبها إلى التنمية والازدهار.

كما استعرض سموه مع ممثلي المنظمات اليهودية الدولية الأمريكية دور الاتفاق الإبراهيمي في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

وأشار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى أهمية دور المنظمات اليهودية الدولية الأمريكية في دعم كافة الجهود المبذولة لتحقيق السلام وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة ، مشيدا بالجهود التي تقوم بها ومبادراتها من أجل تعزيز الحوار بين الأديان ونشر قيم التسامح والتعايش.

من جانبهم ثمن ممثلو المنظمات اليهودية الدولية الأمريكية جهود دولة الإمارات الرائدة لتعزيز ونشر قيم التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية في العالم ، مشيرين إلى أن الاتفاق الإبراهيمي للسلام الذي تم توقيعه بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل قبل نحو عامين شكل خطوة تاريخية يجب البناء عليها لتحقيق السلام في المنطقة وتعزيز التعاون المشترك من أجل مستقبل أمن مزدهر لشعوبها.

حضر اللقاء .. معالي يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-20-1.4518390

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single