آخر الأخبار العاجلة

مصر: إحالة أوراق قاتل طالبة بالشرقية إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه غرامة بحق كيم كارداشيان لترويجها عملة مشفرة من دون الافصاح عن تلقيها مقابلاً مالياً أوتوميكانيكا دبي ينطلق 22 نوفمبر بمشاركات أفريقية واسعة أبرز أرقام وإحصائيات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي «الآسيوي» يرشح علي مبخوت لنجومية دوريات غرب آسيا في سبتمبر سبب غير متوقع لوجود ثقب في غطاء قلم الحبر طيران الإمارات تحتفي بالمشاهير على نظام الترفيه الجوي الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS الإمارات للتحكيم الرياضي: مكاسب كثيرة من المشاركة في المؤتمر السنوي لـ CAS السعودية .. القصاص من الخادمة قاتلة الطفلة نوال

image

كرم العميد عبدالله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، بحضور العقيد راشد الشحي، نائب مدير المركز، وعدد من الضباط، الوكيل عبدالرحمن عوض محمد بانقا، تقديراً لعطائه المثمر وتميزه وخدمته المخلصة والطويلة في شرطة دبي التي امتدت على مدار 43 عاماً.

وأثنى العميد عبدالله خادم على جهود الوكيل عبدالرحمن بانقا وكفاءته في أداء المهام الموكلة إليه أثناء عمله في مركز شرطة بر دبي، مؤكداً أنه كان أحد موظفي المركز المثاليين، ومثالاً يحتذى في الأخلاق والتفاني في العمل. ومن جانبه، عبر الوكيل عبدالرحمن بانقا عن شكره وامتنانه للقيادة العامة لشرطة دبي على هذه المبادرة الطيبة، مشيراً إلى أنه فخور جداً بالعمل في شرطة دبي لهذه الفترة الطويلة، وشاكراً زملاءه في العمل على حسن المعاملة وتقديم العون له خلال فترة عمله.

وأوضح الوكيل بانقا أنه أثناء فترة عمله الطويلة في شرطة دبي تنقل بين العديد من مراكزها المختلفة، وعمل في جميع أقسام المركز، مما أكسبه الخبرة في التعامل مع جميع ظروف العمل المختلفة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-10-1.4492022

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single