آخر الأخبار العاجلة

خليجي يتهم صديقه بالاستيلاء على 6 ملايين درهم «ستيلانتس» تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة دراسة أميركية توصي بشحن السيارات نهاراً! سيارة «دي إس» جاذبية التصميم «جينيسيس جي في 80» الرقي بتقنيات متقدمة «آوتلاندر» الجديدة كلياً ثقة ومرونة وفخامة الميتافيرس تنزل حلبة صناعة السيارات الفيضانات تقتل ما لا يقل عن 8 أشخاص غربي فنزويلا الإعصار إيان يصل إلى اليابسة في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية سياحة رأس الخيمة.. نحو 1.11 مليون زائر بنهاية 2022

image

ضم مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي إلى مجموعة الخيارات الترفيهية والسياحية التي يقدمها هذا الصيف لحاملي البطاقة، الوجهة الترفيهية «مدينة مدهش»، مقدماً بذلك عرضاً حصرياً لحاملي بطاقة «إسعاد» وعائلاتهم، وذلك عبر الحصول على 20% من قيمة بطاقة الألعاب في عالم مدهش.

ويتيح الاتفاق حصول حاملي البطاقة وأسرهم على العروض طوال فترة فعاليات «عالم مدهش» هذا العام، ومنحهم فرصة الاستمتاع في أجواء من الفرح والبهجة والسعادة.

وقال إبراهيم البلوشي، رئيس قطاع المطاعم والمتنزهات الترفيهية في مركز بطاقة إسعاد، إن فريقه يعمل على زيادة نشاطه خلال فترة الصيف، وخاصةً خلال عطلة المدارس، حرصاً على تقديم خصومات وعروض حصرية ومميزة في مختلف المواقع الترفيهية في الدولة، لا سيما وأن «عالم مدهش» يعد من أفضل الوجهات الترفيهية للعائلة والأطفال.

وقدم البلوشي الشكر للمعنيين في إدارة فعالية «عالم مدهش» الرائعة على تعاونهم في تقديم خصم حصري ومميز لحاملي البطاقة وأسرهم، مضيفاً أنه يمكن الاطلاع على كافة العروض من خلال الموقع الإلكتروني https://esaad.dubaipolice.gov.ae/ والتطبيق الذكي لبطاقة «إسعاد».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-22-1.4481373

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single