آخر الأخبار العاجلة

مصر.. زلزال يضرب محافظة الإسكندرية شرطة أبوظبي تدعو إلى تجنب 10 أخطاء أثناء القيادة في الضباب فيديو الإمارات تسجل 355 إصابة جديدة بكورونا انتحار هستيري.. مغربي يذبح نفسه بسكين أمام الناس سرعات الشوارع وسرعات ضبط أجهزة الرادار في دبي احتيال عابر للقارات بين دولتين.. بكبسولات قهوة ميتا تطور أدوات جديدة لحماية مستخدمي انستغرام من المحتوى غير المقبول بلدية دبي تكثف جهودها الرقابية على المناطق السكنية في الإمارة خطوة ثورية نحو علاج الشلل.. علماء ينجحون في إصلاح الألياف التالفة في العمود الفقري تيك توك تضيف خيار «لا يعجبني» إلى التعليقات

image

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً مغبراً نهاراً وغائماً جزئياً الى غائم أحياناً على بعض المناطق، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقاً تمتد على بعض المناطق الداخلية والشمالية، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، وقوية أحياناً مع نشاط السحب مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

و أوضح المركز -في بيانه اليومي- أن حركة الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية غربية / 20 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س.

و يكون الموج في الخليج العربي متوسطا إلى مضطرب وشديد الإضطراب أحياناً مع نشاط السحب ، و يحدث المد الأول عند الساعة 23:37 و المد الثاني عند الساعة **:** والجزر الأول عند الساعة 17:12 و الجزر الثاني عند الساعة 07:16.

و في بحر عمان يكون الموج متوسطا إلى مضطرب وشديد الإضطراب أحياناً مع نشاط السحب، و يحدث المد الأول عند الساعة 09:25 و المد المد الثاني عند الساعة 19:43 و الجزر الأول عند الساعة 15:01 والجزر الثاني عند الساعة 02:52.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-25-1.4482890

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single